ادعية مستجابة ,أفضل الأدعية المستجابة لجلب الرزق

أدعية مستجابة , أدعية مستجابة منوعة , دعاء مستجاب

كل المؤمنين يتمنون من الله عز و جل أن يستجيب أدعيتهم المختلفة ، ويبحث كل شجص منا على الأدعية المستجابة والمدكورة في القران الكريم والتي ندعو بها لله تعالى بأن ليحقق لنا ما نريد من أعمال وطموحات في حياتنا , لاكن رغم دلك فالدعاء يجب ألا يكون الدعاء مقتصرا على الدعاء للدنيا ولاكن يجب أن يكون الدعاء للدنيا  وكدلك الأخرة، وأن نطلب من الله المغفرة والرحمة، وأن يعطينا من فضله وأن يعتقنا من النار .. في هدا المقال سنتطرق الى ادعية مستجابة ندعو الله أن يستجيب أدعيتنا .

 أدعيةمستجابة

  1. اللهُم علّق قلبي بالصلاة والقرآن وأرزقني الثبات حتى ألقاك.
  2. اللهمّ لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا هادي لمن أضللت، ولا باسط لما قبضت، ولا مؤخّر لما قدّمت، ولا مقدّم لما أخّرت.
  3. آللهمَ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.
  4. استغفر الله العظيم وأتوب إليه اللهم اشفنا واشفى مرضى المسلمين
  5. اللهم انت المجيب وانا المضطر اليك ، اللهم انت الغني وانا الفقير اليك ، اللهم رفعت يدي اليك بحاجه فلا تردهما انك سميع الدعاء.
  6. اللهمّ اجعل لي نوراً، وفي قلبي نوراً، وفي سمعي نوراً، وفي بصري نوراً، وفي شعري نوراً، وفى دمي نوراً، ونوراً من خلفي، ونوراً من أمامي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي.
  7. يامغيث ، يامغيث ، يامغيث اغثني ويسر لي امري وفرج همي واشرح صدري وارحمني برحمتك.
  8. اللهمّ افتح لنا من خزائن رحمتك رحمة لا تعذبنا بعدها أبداً فى الدنيا والآخرة، ومن فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً لا تفقرنا بعده إلى أحد سواك أبداً، وتزيدنا لك بهما شكراً وإليك فاقة وفقراً، امين
  9. اللهم شفاءك لمن مسه الضر ورحمتك لموتى المسلمين وكل مسلم لا يجد من يدعو له.
  10. يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني

أدعية لجلب الرزق

  1. اللّهم إنّي أحمدك حمداً كثيراً وشكرا كثيراً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك.
  2. اللهم ارزقنا حلالا طيباً فيه كما تحب وترضى يا رب العالمين.
  3. حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله لراغبون.
  4. اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم يا كريم يا رحيم.
  5. اللهم أغننا بحلالك عن حرامك، وتولنا فأنت أرحم الراحمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *